طبعا كلنا نعرفو وسمعنا قصة سندريلا من صغرنا


و اكيدا اكيد انه





فلاور 90 ... بتونة العصر ... ميس فامبير ... فطومة ... الساحرة الهيفاء ... بيبي .. نيراج ... احاسيس... سمراء ... وملكة جمال ليبيا سندريلا الليبية في الشرقيه Icon10 ... و كل بنات حواء يحلمو انهم

يرقصو مع الامير ...و تجي الساعة طناش و يهربو و يجري وراهم الامير .. و يزلقو في الدرجة و تطيح فردة شلاكتها ... و بعدين يجي الامير لزنقتهم و يطلعو بنات الزنقة كلهم و يقيسو الفردة و تطلع ليها (( في من ما تقيسش متحشمة من الشقاقةسندريلا الليبية في الشرقيه Icon_lol ))..


يالله نقولو كلاكيت و نبدو الحكاية

بدت الشمس تزرق في الشرقية ... و في حوش كبير (( 3 ادوار)) ... ومسيمنه قصر سندريلا الليبية في الشرقيه Confused .. ((بالله هو في الشرقية و قصر !!!)).. و في القصر هذا تسكن فيه فاطمة العمشة و بناتها الزوز ... زينوبة ــــ و ـــ فتحية
ومعاهم اختهم من بوهم اللي هيا ربيبة فاطمة الحولة يا حنة و اسمها

سندريلا

المهم ... ناظت سندريلا لما زرقت فيها الشمس ... وخشت للكوجينة و بدت تعصد في العصيدة و توتيها لمرات بوها و خواتها... و بعد ما ضمت الكوجينة و كنست وسط الحوش و غسلت الحوايج ... ناضو خواتها و امهم لقو العصيدة

فاطمة الحولة : سندريلا .. انتي يا فرخة ... عصيدة باللعسل؟ وين الرب؟
سندريلا : دورت في الكوجينة مالقيتاش .. يمكن تم
فاطمة الحولة : شنو !! تم؟ يا فرحة امك بيك ...اكيد انت لاحساته يا مفجوعة
سندريلا : سكري فمك و مصمصيه بالزهر قبل ماتجيبي سيرة امي ..
فاطمة الحولة: تي والله كان انوضلك الا منريشلك شعرك اللي اللي زي الليفة ..
سندريلا : معلوم منو لشعرها زي الليفة .. شوفي بناتك المقملات و بعدين تكلمي عالشعر يا صلعة
زينوبة : نهار احرش ... تنوضي كسريلها وجهها يمة

و خشت بعضها دعكة بين فاطمة الحولة و سندريلا ... و ضربت سندريلا الحولة على تاكمها طيحتلها سنها و رفعوها للسبيتار ...

و هما مروحين من السبيتار
فاطمة الحولة : تي والله الا منوريها ..
فتحية : هيا نمشو نشكو فيها
زينوبة: ايه يمة نشكو فيها خلي يحبسوها
فاطمة الحولة : ..بعد ما يحبسوها منو بيضم الحوش و بيطيبلنا .. ماهو من فلاحتكم حتى لحسة مكرونة ما تعرفو تديروها
فتحية : لا هو انتي هو اللي كل يوم اتطهبجي
فاطمة الحولة : هيييييي ..كب ايامك غير راك تقوليها قدام حد براني

و اول ما خشو للشرقية سمعو واحد يعيط و يقول :

الحاظر يقول للغايب ... ولد العقيد خليفة مداير حفلة و جايب زمزمات و زكرة ... يبي يتزوج .. و كل بنات طرابلس معزمات و اللي بتعجبه بيتزوجها ...(( العقيد خليفة من اثرى اثرياء طرابلس ))
شافت زينوبة لامها و قالت : شنو بنمشو يمة و الا لا ؟

فاطمة الحولة : هييي .. و هذي في كلام .. اكيد بنمشو بلكي نفتك من وجه وحدة منكم .. و اهو نحصلو قصعة كسكسي بالمرة ..
فتحية : روروروروروروروروروروروروري .. بنتزوج بنتزوج
فاطمة الحولة : تي قعمزي و اهفتي يا بنت ... كان ما يصيرش خلي يدروني نساوين الشرقية نكتة ..




و روحو للحوش ...و قعدت سندريلا تكويلهم في حوايجهم و تلبس فيهم

سندريلا : شني يا عمتي فاطمة ... نمشي معاكم؟
فاطمة الحولة : عمية تعميك ... توا طلعتلك عمتك .. ااه؟ ... جاية تثغوطي توة ماهو صار فيها المشي .. ..(( و تمطقت تمطيقة باهية )) و بعدين ريتش هالمنظر اللي بتمشي .. امشي نقي شكارة الرز كلها ...و بعدين نقي الدشيشة ... تي والله نروح و نلقى فيهم حبة سودة نحارفك يومك ... تحسابي بنفوتهالك عملتك اااه؟ و الا تحسابيني بنسكتلك ... غير انروح بس

و طلعو و ركبو في افيكو الشرقية

فاطمة الحولة : وين .. المدينة ؟

السواق : لالا ..مكة ..كخخخخخخخخخخ .. ايه يا حاجة المدينة هيا راكبي

و ركبت هيا و بناويتها

واحد من الركاب شاف لزينوبة و عاكسها



زينوبة : يا سعدودي يا سعدودي ... معجب بيا



فاطمة الحولة : تي اسكتي انتي الثانية .. و بعدين شنو يا سعدودي هذي اه؟ ا تكلمي باهي يا بنت ..

زينوبة : هذا كلامي يمة ..

فاطمة الحولة : اسمعي .. ردي بالك تتكلمي و تشتخي قدام ولد العقيد .. اقعدي ساكتة .. و لما يقولك حاجة هزي راسك بس ..لين نجيكم انا و نسلك الامور باهي ؟

زينوبة : باهي كان قالي انا معجب بيك ... شنو بنهز راسي؟

فاطمة الحولة : تقعدي ساكتة بس ... شنو تبيه يسمع صوتك و يهرب ؟

فتحية : قبل ما نوصلو لحوش ولد العقيد بنسالك يمة

فاطمة الحولة : قولي يا همي ... اه غير كان تتسقدي انت بس ...

علاش قلتي لسندريلا تنقي الرز ؟ شنو عشانا رز بلاو؟

فاطمة الحولة : هذا فاش فالحة يا هبة يادبة ... فالحة غير في ديخك ...

...........زز

سندريلا و هيا تنقي في الرز ... قررت انها تمشي للحفلة .... طلعت للشارع و نادت على مصباح

سنريلا : مصباح ... بس ... اسمع

مصباح مش مصدرق روحه ... سندريلا تنادي فيه

مصباح : منو انا ؟

سندريلا : ايه انت .. امالة غولتك

مصباح : ايوة يا سندريلا ... تفضلي

سندريلا : نبي منك خدمة

مصباح : انت تؤمري يا سندريلا .. ادللي بس .. اطلبي عمري .. اطلبي روحي ...عيوني


سندريلا قالت في خاطرها يالله نغصب على روحي شوية و نتحمل بسالته و دمه لزي شكارة الشمنت ...و بعدين نوريه عمره و رحه كيف ... والله لو كان نعنس و انت اخر راجل ما ناخدك يا عايه ...

مصباح : خير القمر سرحانة ...

سندريلا : فيك يا بدر (( ياوجه الفقر )) ... نبي منك خديمة صغيرونة ..وكان انت تحبني حق تنفدهالي ...

مصباح : اؤمريني بس ...

سندريلا : يعني تنفد اللي نقولك عليه ؟

مصباح : تي غير قولي شنو تبي بس

سندريلا : نبيك تدبرلي في قفطان حليوة متع سهرة ... نبيه ضروري ضروري

مصباح : بس انت عارف خواتي كلهم سمونيات زي البقرات ..مافيش وحدة مقاسها زيك

سندريلا : معناها ماتحبنيش ..

مصباح : تي لا يا سندريلا .. انا نموت فيك ... اصبري ..تو نمشي لوليد صاحبي يخدم في لاوندرية .. اكيد نلقى عنده قفطان حلو يليق عليك يا تحفة انتي

سندريلا : باتهي برا بسرعة ..جري .. و انا نستناك هنا

و مشى مصباج و حصللها قفطان سهرة ابيض (( زي الفيللو )) .. و شكله هكي متع وحدة هابي

سندريلا : يا سلمك جياب و عليك حجاب ....اشيه يهبل ...

مصباح :باش تشوفي بس غلاوتك يا حبي ..

سندريلا : بلهي القفغطان مش يبي كنيدرة حلوة هكي تطلع عليه؟

مصباح :اتدللي

ومشى جابلها كندرة اخت صاحبه ...

سنريلا : يا سلمه يا سلمه ....

و هيا خاشة بتقيسهم ..نادها مصباح

مصباح : اسمعي ... الساعة طناش ضروري تجيبي القفطان

سندريلا : علاش؟

مصباح : ماهو صاحب اللاوندرية بيغسله و يسلمه لصاحبته غدوة

سندريلا : باهي باهي

مصباح : راهو كان ماجيتيش بيمشيلك في الحفلة و يحشمك قدام الناس



وخشت لبست القفطان و الكندرة ... و طلعت نادت مصباح تاني

مصباح : بي بي بي ..و لا جسم هيفاء وهبي ..ما شاء الله ما شاء الله

سندريلا : مصباح : نبي سيارة ضروري ضروري

مصباح : اتدللي

وقفلها اول بيضة وكحلة و خلص التاكسي و ركبت سندريلا

وصلت سندريلا للحفلة ...و الكل يتمقلو فيها و في قفطانها و خصوصا كنرتها ... وكانو يتمنو يعرفو من اي محل شاريتها ... المهم كان في شبيب واقف اسمه بوعجيلة.. شاف سندريلا انضرب فيها .. و قال هيا هاذي اللي ندور فيها ...

بوعجيلة : هاي

سندريلا : و عليكم السلام و رحمة الله ...

بوعجيلة : ممكن نتعرفو

سندريلا : شنو نتعرفو متعك هدي ... امشي العب بعيد ...

بوعجيلة : انا نبي نلعب معاك

سندريلا : شنو تبي مني .. مبدرك و مبرد دمك

بوعجيلة : انا نتعب مع البنات اللي زيك




واااااااااااااااااااااااك طارت النيه معش عندي نيه نكملها

كملو ها بروحكم
ههههههخخخخهههه