high school musical

السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير Fqrj8-11

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

high school musical

السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير Fqrj8-11

high school musical

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
high school musical
اخوتي اخواتي الاعضاء يسرني اعلامك باننا مقبلين على تغيير رابطة الدخول الى المنتدى و سيتم اخباركم بالتفاصيل لذا نرجوا ان تقوموا باضافة البريد الالكتروني للمنتدى hsm3.yoo7@yahoo.com او m_hsm3@yahoo.com

المواضيع الأخيرة

» بعد 10 سنين أنا مُهنّديشن
السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير Emptyالثلاثاء 14 أبريل 2020, 6:53 am من طرف memo.mms

» الضغط ودكتور محشش
السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير Emptyالإثنين 21 سبتمبر 2015, 7:06 pm من طرف alloxlola

» ماعاش في أمل خلاص ؟
السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير Emptyالإثنين 21 سبتمبر 2015, 7:05 pm من طرف alloxlola

» the one
السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير Emptyالجمعة 04 أبريل 2014, 1:31 am من طرف loveone

» asefa 3ala el3'eyab
السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير Emptyالإثنين 10 مارس 2014, 10:54 pm من طرف رنيم

» هـــــام لجميع الأعضاء " مـوعـدْ للقــاء "
السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير Emptyالسبت 09 نوفمبر 2013, 9:42 am من طرف alloxlola

» سؤاااال محيرني ؟؟؟
السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير Emptyالثلاثاء 07 مايو 2013, 11:15 pm من طرف Dante

» شعر من تأليفي على الإمتحانات
السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير Emptyالجمعة 08 مارس 2013, 2:13 pm من طرف رنيم

» إحساس مؤلم!!!
السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير Emptyالجمعة 15 فبراير 2013, 4:43 pm من طرف جوهرة القصر

دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 90 بتاريخ السبت 26 يناير 2019, 10:45 pm

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 58665 مساهمة في هذا المنتدى في 6247 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 652 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو محمد السوري555 فمرحباً به.

3 مشترك

السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير

الشاطر
    الشاطر
    عضو فضي
    عضو فضي

ذكر عدد الرسائل : 997
    تاريخ الميلاد : 11/02/1992
    العمل/الترفيه : هياجه
    المزاج : ضحك بس

السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير Empty السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير

مُساهمة من طرف الشاطر الإثنين 10 مايو 2010, 1:36 pm

إذا شغل السعودي مخه وخر عنه في السعودية تم القبض على ثلاثة مخمورين الاول الماني

والثاني بنقالي والثالث سعودي وحكم القاضي بجلد كل واحد فيهم عشرين جلدة ولما جوو

يستعدو للجلد جا الجلاد مبسووووووووووط وقالهم :زوجتي اليوم جابت ولد وطلبت مني ان اعطي

كل واحد منكم امنية بها المناسبة قال الالماني وكان هو اول واحد تقرر انو ينجلد قال : انا ابي تربط

وسادة بظهري قبل الجلد وقام الجلاد وسوا اللي يبي ومن الجلدة العاشرة تقطعت الوسادةوكمل

باقي الجلدات بظهره وما خلص الا وهو عاض الارض من الام جا دور البنقالي عاد مسوي فيها ذيب

وذكي قال البنقالي اما انا امنيتي تربط لي وسادتين بظهري ونفذ له الجلاد طلبه وما كمل ال15 الا

الوسادتين تقطعت وكمل باقي الجلدات على ظهره وهو يصارخ والحين جا دور خوينا السعودي قال

الجلاد للسعودي : انت اخرهم واقربهم عشان كذا بعطيك امنيتين قال السعودي شكرا انت كريم وانا

استاهلوتقدير مني لاحسانك اختار اول امنية انك تجلدني 1000 جلدة بدل من العشرين قال له

الجلاد وهو مستغرب يا اخي انت قوي وشجاااااااع وكل شي طيب وش امنيتك الثانيه قال انك تربط البنقالي بظهري
    السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير 26cd9ee206السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير 26cd9ee206

تحياتي
    السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير Smallff
    ملوكة
    ملوكة
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

انثى عدد الرسائل : 2615
    تاريخ الميلاد : 17/11/1997
    العمل/الترفيه : سباحة
    المزاج : تمام

السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير Empty رد: السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير

مُساهمة من طرف ملوكة الأحد 23 مايو 2010, 5:11 pm

هههههههههههههههههههههههه
    في الاول نخلعت لكن طلع ادكي مني
    منور sm243
    رنيم
    رنيم
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

انثى وعلاش سجلت بالمنتدى ؟. : اعجبني جوه
    تاريخ الميلاد : 21/09/1993
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : osome

السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير Empty رد: السعودي كنا شغل راصه وله هها شوفو شن يدير

مُساهمة من طرف رنيم الأحد 23 مايو 2010, 6:03 pm

ههههههههههههههههههه
    منوور

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 08 مايو 2024, 12:26 pm